تحميل لعبة طخ الدجاج للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Chicken Invaders 3 -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل لعبة طخ الدجاج للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Chicken Invaders 3

تحميل لعبة طخ الدجاج للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Chicken Invaders 3



محتويات الموضوع


    تحميل لعبة طخ الدجاج للكمبيوتر مجانا برابط مباشر Chicken Invaders 3

    تعد لعبة Chicken Invaders 3 من أشهر الألعاب التي عرفها الكمبيوتر على الإطلاق، حيث يلعبها مئات الملايين من الناس حول العالم، ولا يوجد هناك اي شخص تقريبا من محبي الألعاب لم يقم بلعب هذه اللعبة المسلية والممتعة.

    لعبة محاربة الفراخ أو كما تعرف أيضا بلعبة (طخ البط في الفضاء) من الألعاب المجانية المصممة بطريقة احترافية جعلت منها لعبة عالمية وجاذبة للملايين من الناس، حيث أن اللعبة تتميز بجرافيكس خيالي عالي الدقة والاحتراف، كما أن المكان الذي تدور فيه أحداث اللعبة هو في الفضاء الخارجي والذي يعطى للاعب احساس واقعي كما ولو كان فعلا في الفضاء.

    هدف اللعبة هو مقاتلة جميع الفراخ المختلفة الأحجام وأخد المزيد من اللحم الناتج عن مقتل وتفجير هذه الدجاجات للحصول على المزيد من النقاط والانتقال إلى المرحلة التالية، حيث أن اللعبة تحتوي على العديد من المراحل الشيقة التي تزداد صعوبة مرحلة بعد مرحلة.

    تتوافق لعبة طخ ومحاربة الدجاج مع ويندوز 7/8/فيستا/اكس بي.  وهي سهلة اللعب والاستخدام، احصل على الاصدار الأخير من اللعبة حصريا برابط مباشر من موقع عرب فري سوفت.

    تحميل لعبة طخ الفراخ Chicken Invaders 3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

    ___________
    العاب كمبيوتر, تحميل لعبة حرب الفراخ, تنزيل العاب قتال, لعبة طخ البط للكمبيوتر, لعبة طخ الدجاج كاملة مجانا, ماي ايجي, download, games for pc, chicken invaders 3 game, myegy games



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق