تحميل برنامج الدردشة VSee للكمبيوتر مجانا -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج الدردشة VSee للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج الدردشة VSee للكمبيوتر مجانا



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج في سي VSee مجانا برابط مباشر

    يعتبر برنامج VSee (في سي) كغيره من البرامج المستخدمة في مجال عمل وإنشاء المحادثات والشات على الكمبيوتر، ولكن مآ يميز هذا البرنامج عن البرامج الأخرى أنه أكثر تطورا ويوفر للمستخدم الكريم العديد من المزايا والإضافات الجديدة والرائعة التي لا توجد في البرامج الاخرى المستخدمة في نفس المجال.

    برنامج VSee من البرامج المجانية الحصرية التي تتيح لك امكانية عمل دردشة الفيديو الجماعية ودردشة الصوت وذلك بأكبر دقة وجودة ممكنة، ويوفر لك أيضا امكانية مشاركة الملفات والصور والفيديو مع الأصدقاء وزملاء العمل في الشركات والمؤسسات.

    ويوفر لك برنامج (في سي) ايضا امكانية انشاء غرف الدردشة الجماعية مع الأصداقاء لمناقشة العديد من الأمور والموضوعات الخاصة.  يتوفر البرنامج على نظام تشغيل ويندوز بجيمع اصداراته،احصل على البرنامج الآن مجانا من موقع عرب فري سوفت.


    _________
    تحميل برامج الدردشة, برنامج في سي عربي, تنزيل برنامج في سي كامل, شرح, آخر اصدار, في سي ماي ايجي, download, vsee, free software, chat, free calling



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    1. ezTalks is the world's leading online video conferencing provider that enables you to connect with people anywhere and anytime. Integrated with HD video conferencing, audio conferencing, screen sharing, content sharing, remote control and other powerful features, it can be widely applied to all industries
      group imessage
      group chat iphone
      zoom vs gotomeeting

      ردحذف