تحميل لعبة حرامي السيارات درايفر مجانا برابط مباشر Download Driver Free -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل لعبة حرامي السيارات درايفر مجانا برابط مباشر Download Driver Free

تحميل لعبة حرامي السيارات درايفر مجانا برابط مباشر Download Driver Free



محتويات الموضوع


    تحميل لعبة Driver للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

    لعبة Driver (درايفر) أو كما يسميها البعض بلعبة سباق السيارات وسرقتها، هي عبارة عن لعبة عالمية مشهورة على مستوى العديد من الدول والناس حول العالم، وذلك بسبب المتعة الخاصة التي تقدمها هذه اللعبة الشيقة لمستخدميها ولاعبيها.

    يلعب لعبة Driver 2014 الملايين من الناس وبمختلف الفئات سواء كانوا اطفالا أو شبابا أو رجالا. في لعبة جميلة أدت إلى زيادة عدد لاعبيها ونالت اعجابهم بشكل غير معقول، وتتميز اللعبة بدقة التصميم وبجمال الجارفيكس المائل إلى أرض الواقع والحقيقة.

    يمكنك من خلال لعبة درايفر خوض العديد من مضامير السباقات مع مختلف السيارات السريعة والقوية، بحيث يمكنك اختيار السيارة التي تناسبك وتناسب سرعتك لكي تتمكن من التغلب على منافسيك وبكل قوة وجدارة.  وتوفر لك اللعبة أيضا امكانية النزول من السيارة أثناء السير واختيار السيارة التي تريدها من تلك السيارات المارة في شوارع المدينة وضرب صاحبها وسرقتها، أي أن هذه اللعبة العملاقة تشبه وبشكل كبير لعبة جتا سان أندرياس ولعبة جتا فايس سيتي.

    تتوافق اللعبة مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/اكس بي/فيستا. وهي خفيفة الوزن تقريبا وخفيفة على عمل النظام، يمكنك الحصول على نسختك المجانية الأصلية من اللعبة والمفعلة مدى الحياة الآن برابط مباشر على موقع عرب فري سوفت المتميز.


    __________
    تحميل لعبة سباق السيارات, العاب سباق سيارات حديثة, لعبة درايفر حرامي السيارات, شرح, آخر اصدار, download, myegy, driver, free car racing



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق