تحميل برنامج جولد ويف للكمبيوتر مجانا برابط مباشر -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج جولد ويف للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج جولد ويف للكمبيوتر مجانا برابط مباشر



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج GoldWave للتعديل على الصوت مجانا

    يعد برنامج GoldWave 2014 أحد البرامج المجانية والضرورية والهامة والتي تحميل العديد من الخصائص والمزايا الرائعة، وهو يعتبر من البرامج المفتوحة المصدر الغنية عن التعريف والتي قلما تجد لها مثيل في عالم الكمبيوتر والانترنت والتحكم في الصوتيات.

    برنامج جولد واف بآخر اصداراته يعتبر من البرامج المتطورة والتي تساعدك وبكل سهولة وقوة في التلاعب والتعديل على الملفات الصوتية والموسيقية المختلفة على جهازك الكمبيوتر، فهو يحتوي على خصائص ممتعة تمكنك من الحصول على المقطوعة الصوتية التي ترديها وبالدرجة والوضح ومستوى الصوت وارتفاعه الذي تريده أيضا.

    يستخدم البرنامج العديد من منتجو ألبومات الأغاني حول العالم، حيث أن البرنامج مجاني ومتوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/فيستا/اكس بي/ليونكس/ماكنتوش، عن تجربتي الخاصة فان البرنامج جميل جدا ومفيد وسوف يقوم بجميع ما تحتاجه في التعديل على الأصوات لديك مما يجعله يستحق التحميل والتجربة، قم بالحصول على نسختك المجانية الأصلية من البرنامج الان من موقع عرب فري سوفت المتخصصة في مجال تحميل أفضل وأقوى البرامج العالمية.

    ______
    برنامج جولد ويف, تحميل جولد ويف, برنامج تعديل الصوت, برنامج التلاعب بالصوت, برنامج جولد ويف عربي, شرح, آخر اصدار, download, free, goldwave, myegy, gold wave



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق