تحميل برنامج ترجمة جوجل الفورية آخر اصدار 2014 مجانا - تنزيل ترجمة قوقل -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج ترجمة جوجل الفورية آخر اصدار 2014 مجانا - تنزيل ترجمة قوقل

تحميل برنامج ترجمة جوجل الفورية آخر اصدار 2014 مجانا - تنزيل ترجمة قوقل



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج ترجمة جوجل الفورية للموبايل مجانا

    يعد برنامج ترجمة جوجل (Google Translate) من تطبيقات الترجمة الفورية المجانية والتي تعد الأكثر استخداما على أجهزة الكمبيوتر والانرنت حيث يستخدمها أكثر من نصف مليار مستخدم حول العالم.

    برنامج ترجمة جوجل الناطقة والصوتية يحتوي على أكثر من 75 لغة عالمية بترجمة صحيحة ودقيقة مع ضبط القواعد والأخطاء النحوية.  يمكنك من خلال البرنامج المجاني ترجمة الكلمات والجمل الكبيرة حتى المستندات والملفات الإلكترونية الضخمة.

    ويحتوي البرنامج على العديد من اللغات العالمية مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والايطالية والاسبانية واللاتينية وكذلك اليابانية والصينية والبرتغالية والبوسنية والدنماركية والكورية والافريقية والبرازيلية والأرجنتينية والتركية والفارسية والكردية وغيرها.

    البرنامج هو من انتاج شركة Google  العالمية والمهتمة في مجال تطوير وتنزيل برامج الكمبيوتر والانترنت الأكثر احترافية ولزوما وحاجة على شبكة الانترنت والكمبيوتر.

    كما ويمكنك الدخول إلى صفحة الترجمة الفورية عن طريق متصفح الانترنت مباشرة من خلال الضغط على الرابط الأزرق: ترجمة جوجل 2014

    احصل على نسختك المجانية من برنامج ترجمة جوجل 2014 حصريا برابط مباشر وتمكن من سرعة الوصول إلى الترجمة الفورية الصوتية الناطقة من خلال الأيقونة على سطح المكتب تلقائيا ومجانا.


    ___________
    برنامج ترجمة جوجل الفورية, شرح ترجمة جوجل, برنامج مترجم جوجل, آخر اصدار, ماي ايجي, برنامج جوجل ترانسليت للموبايل, download, google translate, free software, android



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .