تحميل برنامج فيس بوك برو Download Facebook Pro 2014 -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج فيس بوك برو Download Facebook Pro 2014

تحميل برنامج فيس بوك برو Download Facebook Pro 2014



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج Facebook Pro للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

    يعتبر برنامج Facebook Pro 3.0 أحد أهم البرامج والإضافات التي لا غنى عنها في كل جهاز كمبيوتر يستخدم صاحبه حساب الفيس بوك للمحادثة والتواصل مع الأخرين.

    يتيح برنامج فيس بوك برو باصداره الأخير سهولة الوصول وتسجيل الدخول إلى موقع الفيس بوك على شبكة الانترنت وذلك عن طريق البرنامج، ويعتبر البرنامج من تصميم ونشر الشركة العالمية Regedanzter والمتخصصة في صناعة وتصميم وانشاء تطبيقات الكمبيوتر واللابتوب.

    ويقدم لك هذا التطبيق العملاق العديد من المزايا التي يمكنك الاستفاذة منها جميعا، ولعل أهم المزايا التي يوفرها البرنامج أنه يستطيع تسجيل الدخول إلى موقع الفيس بوك تلقائيا بمجرد تسجيل الدخول إلى الويندوز، ويتوفر البرنامج بالعديد من الللغات أهمها العربية والانجليزية.  مع امكانية عرض ألبومات الصور لديك.

    البرنامج خفيف الوزن وجميل جدا ويستحق التحميل والتجربة، قم بالحصول على نسختك المجانية الأصلية من البرنامج الفيس بوك والمتوافقة مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/فيستا/اكس بي.


    __________
    برنامج دردشة الفيس بوك, تحميل اضافة الفيس بوك, برنامج فيس بوك عربي مجانا, آخر اصدار, فيس بوك برو, ماي ايجي, download, facebook pro, free programs, facebook for pc



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق