تحميل برنامج TvLivePlayer لمشاهدة قنوات التلفزيون عبر الانترنت مجانا -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج TvLivePlayer لمشاهدة قنوات التلفزيون عبر الانترنت مجانا

تحميل برنامج TvLivePlayer لمشاهدة قنوات التلفزيون عبر الانترنت مجانا



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج مشاهدة القنوات الفضائية للكمبيوتر مجانا

    برنامج TvLivePlayer  والذي يعد من اقوى البرامج المستخدمة في مجال عرض ومشاهدة القنوات التلفازية المختلفة على شاشة الكمبيوتر ومن خلال استخدام شبكة الانترنت.

    تطبيق (تي في لايف بلاير-بلير) يتيج لك امكانية مشاهدة العديد من المحظات الإذاعية والتلفازية على شاشة كمبيوترك حصريا وبجودة عالية وبوضوح كبير جدا وبدون تقطيع، وذلك من خلال برمجة خاصة صممت للوصول إلى محطات البث من الأقمار الصناعية مباشرة.

    يمكنك من خلال البرنامج مشاهدة أكثر من 400 محطة تلفزيونية والتي تم فرزها وترتيبها حسب ما تبثه من أخبار ورياضة وثقافة وأطفال وأغاني وغيرها، ويحتوي البرنامج على إداة خاصة للإستماع إلى إذاعات الراديو العالمية، ويضم البرنامج محطات تلفزيونية تبث من أكثر من 120 دولة حول العالم.

    يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة تمكن المستخدم من التعامل مع البرنامج بكل سهولة، وعند تشغيل المحطة فإنه يمكنك وضع العرض في ملء الشاشة لتتمكن من المشاهدة والأستمتاع بشكل جيد، وهذه النسخة من البرنامج متوافقة مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/فيستا/اكس بي.


    ____________
    برنامج مشاهدة القنوات الفضائية, برامج مشاهدة التلفاز على الكمبيوتر, برنامج تي في لايف بلاير, شرح, آخر اصدار, عربي, download, tvliveplayer, free software, program



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق