تحميل برنامج VSDC Free Video Editor لتعديل وتحرير ومونتاج الفيديو مجانا -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج VSDC Free Video Editor لتعديل وتحرير ومونتاج الفيديو مجانا

تحميل برنامج VSDC Free Video Editor لتعديل وتحرير ومونتاج الفيديو مجانا



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج VSDC Free Video Editor لتعديل وتحرير ومونتاج الفيديو مجانا

    برنامج تعديل الفيديو VSDC Free Video Editor باصداره الجديد والمجاني يعتبر من أقوى برامج العصر الحديث التي تستخدم في مجال تحرير الفيديو واضافة العديد من المؤثرات وعمل مونتاج بطريقة احترافية للفيديو.

    من خلال برنامج (في أس دي سي) يمكنك القيام بالعديد من المهام على مقطع الفيديو مثل قص الفيديو واضافة اللقطات والمقاطع عليه وكذلك اضافة الصور والترجمة والموسيقى والأغاني وكذلك يمكنك حذف الصوت من داخل الفيديو وتبطئه وتسريعه بصورة مناسبة.

    ومن أفضل المزايا والخصائص التي تحتويها البرنامج أن يشتمل على أداة تقوم بتحويل مقاطع الفيديو والأفلام إلى العديد من الصيغ والأشكال المختلفة والتي تتوافق مع جميع الأجهزة.

    برنامج تحرير ومونتاج الفيديو VSDC Free Video Editor بنسخته الأخيرة متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/فيستا/إكس بي، وهو يحتوي على واجهة بسيطة تمكن المستخدم من التعامل مع البرنامج والتحكم به بكل سهولة، ويستخدم البرنامج الكثير من الناس حول العالم، حيث تستخدمه شركات انتاج الأفلام العالمية بسبب ما يحتويه ويتمتع به من خصائص وصفات أهلته لأن يكون الأفضل من بين كل البرامج التي تقوم بنفس المهمة مثل برنامج سوني فيغاس وبرنامج الكورل فيديو.

    ___________
    برامج انتاج الفيديو, برنامج تعديل الفيديو, برنامج انتاج الافلام, شرح, عرب سيد, ماي ايجي, آخر اصدار, download, free video editor, myegy programs



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق