تحميل برنامج إلا صلاتي Ela Salaty حصريا برابط مباشر -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج إلا صلاتي Ela Salaty حصريا برابط مباشر

تحميل برنامج إلا صلاتي Ela Salaty حصريا برابط مباشر



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج إلا صلاتي حصريا برابط مباشر

    يعد البرنامج الرائع (إلا صلاتي) من أشهر برامج الكمبيوتر الإسلامية المجانية والمتاحة في جميع دول العالم والتي تتوفر على العديد من أنظمة التشغيل مثل ويندوز 7/8/اكسبي/فيستا، وهو عبارة عن برنامج مفيد يوفر لك العديد من الأدوات والمهام الضرورية لكل مسلم حول العالم.

    برنامج Ela Salaty المتميز يمكنك وبكل سهولة من عرض العديد من الأدوات المجانية والرئيسية والتي يمكنك الاستفادة منها جميعا، حيث يحتوي هذا التطبيق على منبه يقوم بتنبيهك عند أوقات الصلوات الخمسة يوميا، بحث يمكنك اختيار صوت الآذان المناسب والمفضل للتنبيه، ويمكنك تعديل أوقات الصلاة بما يتناسب مع بلدك او منطقتك ودولتك.

    ويحتوي البرنامج أيضا على كل من التقويم الهجري والميلادي، وكذلك البوصلة لكي تتمكن من تحديد اتجاه القبلة للصلاة عندما لا تعرف اتجاهها، ويقوم البرنامج بعرض العديد من الأحاديث والأذكار عند كل وقت صلاة، مثل أذكار الصباح والمساء وغيرها.

    ويحتوي البرنامج على واجهة بسيطة تمكن المستخدم المسلم من التعامل مع البرنامج والتفاعل معه وادارته ببساطة، احصل على نسختك الأصلية من البرنامج البعيدة عن التحريف حصريا برابط مباشر.

    __________
    برامج كمبيوتر, تحميل الا صلاتي, تطبيق الا صلاتي, برنامج الا صلاتي عربي, تنزيل برنامج الا صلاتي, آخر اصدار, ماي ايجي, داونلود, download, ela salaty, free download, program



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق