تحميل برنامج FortiClient للحماية من الفيروسات مجانا -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج FortiClient للحماية من الفيروسات مجانا

تحميل برنامج FortiClient للحماية من الفيروسات مجانا



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج فورتي كلينت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

    يعد برنامج 5.0 FortiClient من التطبيقات المركزية القياسية الأكثر قوة وفاعلية في مجال مكافحة الأضرار المتعددة التي قد تلحق في جهازك الحاسوب، حيث أن هذه النسخة المجانية من البرنامج قد تم تطويرها بحيث يتم الاستفادة منها بشكل أكبر وأوسع.

    برنامج فورتي كلاينت يحتوي على العديد من الأدوات والإضافات والتي تساعدك بقوة وسهولة وسرعة على حماية جهازك الكمبيوتر والحاسب الألي من خطر البرمجيات الضارة والفيروسات.

    ومن المعروف عن الفيروسات أنها عبارة عن برامج صغيرة يضيفها المتطفلين مع الملفات التي يتم تحميلها من الانترنت بهدف التجسس عليك والوصول إلى ملفاتك الشخصية وسرقتها وإلحاق أذى كبير بحاسوبك، مما يعمل على بطء في نظام التشغيل ومواجهة صعوبة في التحكم والتعامل مع الكمبيوتر.

    ويحتوي البرنامج على واجهة بسيطة تمكنك من التعامل مع البرنامج والتحكم به بكل سهولة، وتضم الواجهة العديد من الخيارات التي من خلالها يمكنك التحكم في البرنامج وإدارته ببساطة، ويتوفر هذا البرنامج على نظام تشغيل ويندوز 7/8/فيستا/اكس بي، بادر في تحميل نسختك الأصلية من البرنامج من موقع عرب فري سوفت المتخصص في مجال تحميل البرامج والألعاب برابط مباشر.


    _________
    برامج مجانية, برنامج مكافحة الفيروسات, تحميل برنامج انتي فايروس, برنامج فورتي كلينت, ماي ايجي, download, free myegy, software, forticlient



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق