تحميل برنامج BatteryCare لحماية بطارية اللاب توب وإطالة عمرها مجانا -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج BatteryCare لحماية بطارية اللاب توب وإطالة عمرها مجانا

تحميل برنامج BatteryCare لحماية بطارية اللاب توب وإطالة عمرها مجانا



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج حماية بطارية اللابتوب مجانا

    يعد برنامج BatteryCare 2014 من أقوى البرامج المجانية الخاصة المفتوحة الصدر المتخصصة في مجال إدارة اللاب توبات بمختلف أنواعها وشركاتها.

    برنامج بآتري كير (BatteryCare) يمكنك بكل قوة وتميز من المحافظة على بطارية اللاب توب من التلف وذلك من خلال حمايتها عن طريق تنظام الاضاءة والطاقة المستمرة التي تمر خلال الدارة المشغلة للاب توب، مما يعمل على اطالة عمر البطارية والمحافظة عليها سالمة إلى وقت طويل ومديد دون أن تتلف.

    ويقوم البرنامج بعرض العديد من المعلومات الخاصة بحالة البطارية، مثل ممتلئة أو أن تكون متوسطة أو ضعيفة، حيث يقوم بوضع الكمبيوتر في وضع توفير الطاقة تلقائيا.

    ويحتوي البرنامج على واجهة مجانية بسيطة تمكنك من تنظيم البطارية والتحكم بها وتخزين الكهرباء داخلها بكل انتظام وتوفير، والبرنامج متوفر باللغة العربية والانجليزية على نظام تشغيل ويندوز 7/8/فيستا/اكس بي.  احصل على نسختك الأصلية والمجانية من البرنامج من خلال موقع عرب فري سوفت رابط مباشر وحصريا.

    _____________
    برنامج الحفاظ على بطارية اللابتوب, برامج كمبيوتر, تنزيل برنامج باتري كير, برنامج تحسين بطارية اللاب توب, ماي ايجي, شرح, download, battery care, free software, myegy



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق