تحميل برنامج لفلي فولدر لتغيير شكل الايقونات مجانا برابط مباشر -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج لفلي فولدر لتغيير شكل الايقونات مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج لفلي فولدر لتغيير شكل الايقونات مجانا برابط مباشر



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج Lovely Folder لتغيير شكل أيقونات المجلدات مجانا

    Lovely Folder هو أحد البرامج الأنيقة التي تتيح لك امكانية احداث تغيير بسيط لجهازك الكمبيوتر وسطح المكتب لكي يبدو أكثر جمالا وأناقة، برنامج تغيير شكل الأيقونات للمجلدات والفولدرات تستطيع من خلاله اختيار الشكل والأيقونة التي تريدها للبرنامج أو اللعبة أو حتى الملف والمجلد الذي تريد تغيير أيقونته.

    ويساعدك برنامج لفلي فولدر في تسهيل عملية تصنيف وتبويب المجلدات والملفات التي بداخلها عن طريق وضع أيقونة من نفس النوع والشكل للملفات المتشابهة والمترابطة، مما يمكنك من سهولة الوصول إليها.  وكذلك فإنه يضفي للحاسوب جمالآ خاصاً عن طريق اختيار شكل خاص للأيقونة من الصور الموجودة على كمبيوترك.

    ويحتوي برنامجLovely Folder على واجهة بسيطة الشكل تمكن المستخدم من التعامل معه واختيار وتغيير الأيقونات بكل بساطة وسهولة، ويتوفر هذا الإصدار من البرنامج على نظام تشغيل ويندوز 7/8/فسيتا/اكس بي، بادر في تحميل نسختك المجانية والأصلية من البرنامج حصريا وبرابط مباشر من خلال موقع عرب فري سوفت.

    ____________
    برنامج تغيير شكل الفولدر, برنامج لفلي فولدر, تحميل برنامج تغيير شكل الايقونات, شرح, عربي, ماي ايجي, داونلود, lovely folder, free software, myegy, program



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق