تحميل برنامج مدرسة الكيمياء للكمبيوتر مجانا برابط واحد Download CHEMIX School -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج مدرسة الكيمياء للكمبيوتر مجانا برابط واحد Download CHEMIX School

تحميل برنامج مدرسة الكيمياء للكمبيوتر مجانا برابط واحد Download CHEMIX School



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج مدرسة الكيمياء للكمبيوتر مجانا برابط واحد Download CHEMIX School

    يعد برنامج CHEMIX School  أحد أقوى البرامج التعليمية المستخدمة بقوة وكثرة في مجال تعليم مادة الكيمياء العلمية في الكثير من الجامعات والكليات والمدارس حول العالم.

    برنامج مدرسة الكيمياء يعتبر من التطبيقات المجانية والذي هو من تطوير وانتاج الشركة العالمية Arne Standnes، ويحتوي البرنامج على العديد من الخصائص التي من خلالها يمكنك اجراء العديد من التجارب الكيميائية دون الحاجة إلى مختبر فعلي للقيام بذلك وتعريض نفسك للخطر الناتج عن تفاعل المواد الكيميائية بعضها مع بعض.

    كما ويضم برنامج مختبر التجارب الكيماوية على جميع العناصر الموجودة حاليا والتي تم اكتشافها في العالم.  يمكنك اجراء أخطر وأصعب التجارب وأكثرها تعقيدا على الإطلاق، مما يوفر عليك حجم المواد المستخدمة والتي من الممكن أنك لو فعلتها على فعليا أن تخسر العديد من العناصر وستكون التجربة كثيرة التكاليف.

    البرنامج متوافق على نظام تشغيل ويندوز 7/8/فيستا/اكس بي، بادر بالحصول على نسختك الأصلية من البرنامج الآن برابط مباشر من موقع تحميل البرامج عرب فري سوفت حصريا.

    __________
    برامج تعليمية, برنامج مدرسة الكيمياء, تحميل برنامج مدرسة الكيمياء عربي, تنزيل برنامج مدرسة الكيمياء, ماي ايجي, download, chemix school, myegy, software



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق