تحميل برنامج Cubicle Web Browser لتصفح الانترنت مجانا -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج Cubicle Web Browser لتصفح الانترنت مجانا

تحميل برنامج Cubicle Web Browser لتصفح الانترنت مجانا



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج Cubicle Web Browser لتصفح الانترنت مجانا

    يعد متصفح Cubicle 2014 من المتصفحات الأكثر أمنا في الوصول إلى المعلومات على شبكة الإنترنت، حيث يعبر هذا المتصفح العملاق كغيره من برامج تصفح شبكة الويب على الكمبيوتر مع اختلافات وخصائص بسيطة تجعل منه أفضل من بقية المتصفحات.

    برنامج Cubicle يساعدك في الوصول إلى صفحات الويب وتصفح محتوياتها بكل سهولة وسرعة مع توفر امكانية البحث السريع عن طريق محرك بحث جوجل وياهو وبينغ وغيرها.  ويحتوي البرنامج على العديد من خيارات التصفح التي تجعل من التصفح أكثر أمانا وصعوبة الاختراق من المتطفلين.

    من خلال البرنامج يمكنك الوصول إلى تاريخ التصفح بكل سهولة ويمكنك أيضا حذف بقايا التصفح ومنع الإعلانات المزعجة التي تظهر عند تصفحك لبعض صفحات المواقع، ويتيح لك البرنامج امكانية تكبير عرض الصفحة إلى مئات الأضعاف مع الحفاظ على دقة الخط ووضوحه.

    هذا المتصفح متاح على نظام تشغيل ويندوز 7/8/فيستا/اكس بي، ويحتوي على واجهة بسيطة وأنيقة تعطي راحة للمستخدم عند التصفح، قم بالحصول على نسختك المجانية الأصلية من البرنامج من موقع عرب فري سوفت حصريا وبرابط مباشر.


    ___________
    برنامج تصفح الانترنت, تحميل برنامج كبلكل ويب براوزر, شرح, آخر اصدار, عرب سيد, ماي ايجي, download, cubicle web browser, free myegy



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق