تحميل برنامج افيرا انتي فايروس لمكافحة الفيروسات مجانا Avira Antivirus 2015 -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج افيرا انتي فايروس لمكافحة الفيروسات مجانا Avira Antivirus 2015

تحميل برنامج افيرا انتي فايروس لمكافحة الفيروسات مجانا Avira Antivirus 2015



محتويات الموضوع


    تحميل برنماج Avira Antivirus للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

    الاصدار الأخير من البرنامج الكبير والعلاق وأكثر برامج مكافحة الفيروسات والقضاء عليها تطورا على الإطلاق، برنامج (أفيرا أنتي فايروس) المنافس القوي لعملاق المكافحة الأول (KasperSky).

    الاصدار الجديد من برنامج Avira Antivirus 2014 والذي تم تطويره واضافة العديد من الأدوات المناسبة والملآئمة المتوافقة مع عمل البرنامج ووظيفته العظيمة والهائلة، حيث أن الاصدارات السابقة من نفس البرنامج نالت إعجاب الكثير من الناس وأثبتت قوتها وجدارتها في مجال مكافحة الفيروسات.

    يقوم برنامج أفيرا أنتي فايروس بالبحث عن الفيروسات والبرمجيات الضارة التي تؤثر على عمل النظام ويقوم تلقائيا بحذفها، ويعمل البرنامج كفلتر يقوم بتصفية جميع محتويات ومكونات النظام بحثا على هذه الفيروسات ووالبرمجيات الخبيثة التي تعمل على افساد العديد من الملفات داخل الحاسوب والكمبيوتر، ومن المهام أيضا التي يقوم بها البرنامج أيضا، أنه يعمل على تسريع الجهاز ونظام التشغيل إلى العديد من الأضعاف.

    البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/فيستا/اكس بي، وهو يتمتع بواجهة بسيطة وأنيقة تمكن المستخدم من التحكم به والتعامل معه بكل سهولة وبساطة، قم بتحميل الأصدار الأخير والنسخة الأخيرة من البرنامج والمفعلة مدى الحياة حصريا وبرابط مباشر.

    __________
    برنامج افيرا انتي فايروس, تحميل افيرا انتي فايروس, برنامج افيرا لمكافحة الفيروسات, تحميل افيرا عربي, برنامج افيرا اخر اصدار, ماي ايجي, download avira, free avira software, myegy avira



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق