تحميل برنامج eBuddy لهواتف الأندرويد مجانا -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج eBuddy لهواتف الأندرويد مجانا

تحميل برنامج eBuddy لهواتف الأندرويد مجانا



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج ايبودي ماسنجر للموبايل مجانا برابط مباشر

    يعد برنامج الدردشة والمحادثات المجاني XMS  (إكس أم أس) من أكثر التطبيقات شعبية التي تعمل على هواتف الأندرويد على الإطلاق، حيث البرنامج من انتاج وتطوير الشركة الالكتروينة العالمية eBuddy المتخصصة في انتاج برامج الدردشة والشات المجانية على الكمبيوتر والموبايلات.

    برنامج ايبودي إكس أم أس يعتبر من أكثر البرامج تحميلا على متجر تطبيقات الأندرويد، فهو برنامج متميز يمكن المستخدمين من التواصل مع جميع أصدقائهم وأقاربهم حول العالم ومن اي مكان على الأرض، وهو قليل التكلفة يعتمد على اتصالك بالانترنت.

    ولعل أحد العيوب التي يحتويها البرنامج هو ضرورة وجود نفس البرنامج على الهاتف الآخر الذي تريد محادثة صاحبه والدردشة معه، وتكمن المشكلة إذا كان البرنامج لا يدعم هاتف صديقك للعمل عليه، ومن هنا فإن الشركة تعمل على تطوير هذا البرنامج بشكل مستمر مما يمكنه من دعم جميع الهواتف المحمولة الذكية والتكيف معها.

    ويتمتع البرنامج بواجهة سهلة وبسيطة كلاسيكية تضم العديد من الخيارات الشيقة والضرورية التي تحتاجها لكي تتمكن من التعامل والتكيف مع البرنامج بكل سهولة، حيث يعتبر البرنامج هو المنافس الأقوى لبرنامج الواتس أب العالمي.


    ___________
    برامج الدردشة والمحادثة, تحميل برنامج ايبودي للدردشة, تنزيل برنامج ايبودي عربي, شرح, آخر اصدار, download, ebuddy messenger, free ebuddy xms, google play



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق