تحميل برنامج Google Chrome لتصفح الانترنت مجانا برابط مباشر -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج Google Chrome لتصفح الانترنت مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج Google Chrome لتصفح الانترنت مجانا برابط مباشر



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج جوجل كروم عربي مجانا برابط مباشر

    يعد برنامج جوجل كروم والذي هو من انتاج وتطوير شركة Goolge العملاقة المتخصصة في مجال البرمجة والإنترنت من أكثر البرامج تحميلا واستخداما على كل جهاز كمبيوتر يحتوي على اتصال مباشر بشكبة الانترنت، حيث يستخدم متصفح جوجل كروم أكثر من نصف مليار شخص حول العالم بسبب ما يتمتع به من ميزات.

    يستخدم متصفح جوجل كروم تقنيات حديثة مكنته لأن يكون الافضل والأقوى من بين جميع برامج التصفح وخصوصا برنامج موزيلا فايرفوكس المنافس الأكبر لكروم، الاصدار الأخير من كروم 35 هو عبارة عن اصدار متطور يحتوي على اضافات هامة وتعديلات طبقا لاقتراحات المستخدمين المختلفين من خلال التغذية الراجعة التي يوفرها البرنامج لهم.

    برنامج Google Chrome 35 عبارة عن متصفح مواقع ويب وانترنت خفيف الوزن وسريع جدا، حيث يقوم بتحميل محتويات الصفحات وعرضها بسرعة هائلة وبجودة عالية، ويحتوي على واجهة بسيطة تمكن المستخدم من استخدام البرنامج والتحكم به والتعامل معه بكل سهولة، ويدعم البرنامج معظم لغات دول العالم تقريبا ومنها العربية والانجليزية والفرنسية والاسبانية والايطالية.

    قم بالحصول على نسختك الجديدة والمجانية من متصفح جوجل كروم 2014 والمتاحة على نظام تشغيل ويندوز 7/8/فيستا/اكس بي حصريا من موقع عرب فري سوفت.


    ____________
    برنامج جوجل كروم, تحميل جوجل كروم عربي, تنزيل متصفح جوجل كروم, آخر اصدار, شرح, ماي ايجي, جوجل كروم كامل, download, google chrome, free web browsers, myegy



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق