تحميل متصفح نكست Next Browser للأندرويد مجانا -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل متصفح نكست Next Browser للأندرويد مجانا

تحميل متصفح نكست Next Browser للأندرويد مجانا



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج Next Browser للاندرويد والجالكسي

    يعتبر متصفح Next Browser كغيره من المتصفحات المستخدمة لتصفح مواقع الانترنت المختلفة على الهواتف التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد، فهو يعتبر من التطبيقات المنافسة لكل من الأوبرا والكروم والموزيلا وسفاري على هذه الهواتف الذكية.

    ولعل أهم ما يميز برنامج التصفح هذا عن غيره من البرامج هو السرعة الكبيرة في التصفح وتحميل محتوى الصفحات، وذلك بسبب أن البرنامج خفيف الوزن ولا يستهلك جزء كبير من ذاكرة الهاتف، ويدعم البرنامج امكانية تصفح العديد من المواقع في نفس الوقت وذلك عن طريق ما يسمى بالتصفح المبوب.

    ويحتوي البرنامج على واجهة سهلة صممت لكي تدعم المستخدم وتساعده في سهولة التحكم والتعامل مع البرنامج ببساطة، وهي عبارة عن واجهة تضم الإضافات والخيارات وبعض من المواقع العالمية المشهورة لسهولة الوصول إليها مثل موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وكذلك بعض المواقع الإخبارية مثل البي بي سي والسي أن أن ويوتيوب وياهو وتويتر والأمازون وغيرها.

    يستخدم تطبيق Next Browser العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد مثل السامسونج والبلاك بيري، سارع في الحصول على نسختك الأصلية والمجانية من هذا المتصفح العملاق الآن برابط مباشر من موقع عرب فري سوفت.


    ____________
    تحميل متصفح نكست براوزر, برنامج نكست, افضل متصفح انترنت للموبايل, تحميل متصفح نكست للاندرويد, شرح, عربي, download, next browser app, free software, android



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق