تحميل متصفح Rockmelt Web Browser 2014 مجانا -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل متصفح Rockmelt Web Browser 2014 مجانا

تحميل متصفح Rockmelt Web Browser 2014 مجانا



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج Rockmelt Web Browser

    يعد برنامج Rockmelt Web Browser 2014  من البرامج المتطورة التي تستخدم في مجال الدخول إلى صفحات الانترنت المختلفة لكي تتمكن من الاطلاع على محتوياتها المختلفة.

    ويعد برنامج روك ميلت كغيره من المتصفحات، إذ أنه خفيف الوزن والحجم وسريع جدا في التصفح، ويقوم بعرض محتويات الصفحات والمواقع بسرعة كبيرة مهما كانت واختلفت سرعة اتصالك بالانترنت.

    يستخدم هذا المتصفح العملاق العديد من الناس بسبب ما يتمتع به من ميزات رائعة وهائلة، فمن خلاله يمكنك الدخول إلى جميع المواقع على الانترنت وتصفح جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر وكذلك اليوتيوب.

    يتوافق البرنامج مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/فيستا/اكس بي، وهو يحتوي على واجهة بسيطة تمكنك من عرض جديد الاخبار والمعلومات المتوفرة يوميا وبتحديث مستمر، احصل على نسختك الأصلية المجانية من البرنامج برابط مباشر من موقع عرب فري سوفت.

    ____________
    برنامج متصفح روك ميلت ويب براوزر, تحميل, برامج مجانية, شرح, آخر اصدار, ماي ايجي, download, rockmelt web browser, myegy



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    1. Wow, that's extremely wonderful I actually have detected a brand new app candy crush hacked version this app is nice and that I have started gazing it. Thanks for the assistance and for suggesting the matter I'll travel with it. Keep publication and writing a new article.

      ردحذف