تحميل برنامج SlimDriver للبحث عن تعريفات الكمبيوتر واللاب توب مجانا -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج SlimDriver للبحث عن تعريفات الكمبيوتر واللاب توب مجانا

تحميل برنامج SlimDriver للبحث عن تعريفات الكمبيوتر واللاب توب مجانا



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر مجانا برابط مباشر

    يعد برنامج SlimDriver اخر اصدار من اقوى البرامج المستخدمة والموجودة على شبكة الانترنت والمستخدمة في مجال البحث عن جميع التعريفات المختلفة لأجهزة الكمبيوتر والحواسيب واللاب توبات المختلفة بجميع أنواعها ونظام تشغيلها.

    برنامج (سلم درايفر) العملاق البرامج المتطورة المنافسة لجميع البرامج المستخدمة في نفس المهمة والوظيفة مثل برنامج DriverMax وغيرها.  ويمكنك البرنامج من الحصول على معظم التعريفات الخاصة بجهازك وتحميلها مباشرة من البرنامج، حيث يقوم البرنامج بعملية البحث التلقائي عن التعريفات الناقصة عن طريق فحص النظام ومكوناته والكشف عن المكونات والتعريفات الناقصة.

    يشمل البرنامج على واجهة بسيطة من خلالها يمكنك البحث عن التعريفات المفقودة والتي يحتاجها جهازك بشكل كبير مثل تعريف كرت الصوت وكرت الشاشة وكرالألعاب والبلوتوث وغيرها.  ويتوفر البرنامج باللغة العربية والانجليزية ومتوافق مع نظام تشغيل ويندوز 7/8/فيستا/اكس بي،  احصل على نسختك الأصلية المجانية المفعلة مدى الحياة من البرنامج برابط مباشر.

    _____________
    برامج تعريف الكمبيوتر, تحميل جميع تعريفات ويندوز 8, تحميل تعريفات الكمبيوتر, ماي ايجي, برنامج تحديث التعريفات, برامج سليم درايفر, download, slimdrivers, myegy, programs, software



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق