تحميل برنامج Windows 8 Transformation Pack 8.1 مجانا -->

إشترك في النشرة البريدية

Social Items

اون لاين

المشاركات الشائعة

إغلاق القائمة
جميع الحقوق محفوظة لـ عرب فري سوفت © 2019

الرئيسية / / تحميل برنامج Windows 8 Transformation Pack 8.1 مجانا

تحميل برنامج Windows 8 Transformation Pack 8.1 مجانا



محتويات الموضوع


    تحميل برنامج Windows 8 Transformation Pack 8.1 مجانا

    البرنامج الذي لطالما بحث عنه الكثير من الناس والذين يرغبون في تحويل نظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بهم إلى ويندوز8 المتطور، من خلال برنامج Windows 8 Transformation Pack 8.1 العملاق والمستخدم بقوة لتحويل ويندوز 7 وفيستا وإكس بي إلى نظام تشغيل من نوع ويندوز 8 وذلك دون الحاجة إلى اسطوانة جديدة لتصطيب الويندوز على الحاسوب.

    برنامج Windows 8 Transformation من البرامج خفيفة الوزن والتي بإمكانها تحويل حاسوبك إلى ويندوز8 كامل وشامل جميع الإضافات كما ولو كأنه ويندوز أصلي، كما أن البرنامج يدعم اللغة العربية ويوفر عليك الكثير من الوقت الضائع في عملية تثبيت الويندوز الجديد.

    ومن المعروف عن ويندوز 8 أنه أحد أحدث أنظمة التشغيل من انتاج شركة مايكروسوفت العالمية المختصة في تطوير برامج وأنظمة تشغيل الكمبيوتر، قم بالحصول على نسختك الأصلية والمجانية من البرنامج الآن من موقع عرب فري سوفت حصريا، وقم بتثبيت البرنامج من خلال خطوات بسيطة يعرضها عليك برنامج التثبيت الخاص بالتطبيق.


    ____________
    برنامج تحويل ويندوز 7 إلى ويندوز 8, برامج كمبيوتر مجانية, ترقية ويندوز سفن, شرح, آخر اصدار, تثبيت ويندوز 8, ماي ايجي, download, windows 8, free software



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع عرب فري سوفت .


    إرسال تعليق